دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-05

أزمة سواريز تدفع يوفنتوس نحو كافاني

الرأي نيوز :
عاد يوفنتوس للتفاوض مع النجم الأوروجواياني، إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان السابق، وفقا لتقرير صحفي إيطالي.

فقد ذكرت شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا"، اليوم الجمعة، أن يوفنتوس تواصل مع كافاني لمحاولة التعاقد معه، بعدما واجه صعوبة في ضم كل من، لويس سواريز مهاجم برشلونة، وإيدين دجيكو نجم روما.

وأبرزت الشبكة أن سواريز يحتاج للتفاوض مع البارسا، بشأن رحيله عن الفريق، بالإضافة لضرورة الحصول على جواز سفر من الاتحاد الأوروبي، كي لا يشغل مكانًا مخصصًا للاعبين من خارج الاتحاد.

أما كافاني فيمتلك بالفعل جواز سفر إيطالي، ما يسهل إمكانية انضمامه للبيانكونيري.

كما أن دجيكو غير مقتنع بفكرة الانضمام إلى يوفنتوس أو إنتر ميلان، وهو ما يجعل الأوروجواياني الخيار الأمثل للسيدة العجوز.

يذكر أن كافاني، سبق له لعب 213 مباراة بالدوري الإيطالي، تمكن فيها من تسجيل 112 هدفًا.
عدد المشاهدات : ( 3009 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .